شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالقطيف

شركة تنظيف خزانات بالقطيف من الشركات الكبرى المتخصصة في أعمال تنظيف وتعقيم خزانات المياه بأنواعها وأحجامها المختلفة، لأنها تعتبر من أهم العمليات الحيوية التي يجب الحرص على تنفيذها بشكل دوري، حيث تتسبب المياه الراكدة فترات طويلة العديد من المشاكل الصحية والأمراض لما تحتوي عليه من رواسب وفطريات وطحالب خضراء وأتربة وغيرها من الملوثات الضارة.

وتستعتين شركة روضة السلام بأحدث الطرق والوسائل التكنولوجية في أعمال تنظيف وتعقيم الخزانات لنضمن تنفيذها على أكمل وجه ممكن وتعقيمها بعمق، ونقدم لكم عروض وخصومات متميزة على جميع الخدمات عالية الجودة التي تقدمها الشركة، ولذلك فنحن نعتبر من العلامات الرائدة وأفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال بشهادة العملاء.

شركة تنظيف خزانات بالقطيف 

تعتمد شركة تنظيف خزانات مياه بالقطيف على طاقم متميز من العمالة الفليبينية المدربة جيداً على كيفية تنظيف وتعقيم الخزانات والقضاء على كافة الأوساخ والرواسب المتراكمة بداخلها، وتساعد عملية تنظيف الخزان في الحفاظ عليه من التلف مما يطيل من عمرها الافتراضي، وتستخدم هذه العمالة المدربة مواد تنظيف آمنة ومصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، ولذلك فهي لا تؤثر على صحة الإنسان وأفراد الأسرة.

ومن أهم مزايا شركة روضة السلام قدرتها العالية على التعامل مع جميع أنواع خزانات المياه باختلاف أنواعها وأحجامها سواء كانت علوية أو أرضية، لأن لدينا أحدث المعدات والأدوات الحديثة التي تمكن العاملين من الوصول إلى داخل الخزان لتنظيفه بعمق وبسهولة، ونوفر لكم خدمات التعقيم والصيانة من خلال أكبر المتخصصين مما يحافظ على نقاء المياه داخل الخزان لأطول فترة ممكنة.

افضل شركة تنظيف خزانات بالقطيف 

تعتبر شركة “روضة السلام” من كبرى الشركات المتخصصة في تنظيف جميع أنواع خزانات المياه باختلاف الخامات المصنوع منها هذه الخزانات وأحجامها المختلفة، ومن أبرز أنواع الخزانات التي تتعامل معها الشركة ما يأتي:

1- خزانات المياه الأرضية 

الخزانات الأرضية هي عبارة عن خزانات مصنوعة من الخرسانة، ولم تعد منتشرة بشكل كبيرة في المملكة، إلا أنها تعتبر هي الأطول عمراً بين أنواع الخزانات، إلا أنها عرضة لنمو البكتيريا والرواسب المختلفة بسبب وجودها في بيئة رطبة تسمح بنمو الفطريات والبكتيريا والريم، ونستخدم في الشركة أقوى مواد التطهير والتعقيم الفعالة في إزالة هذه الرواسب وتعقيم الخزان بشكل كامل من هذه الرواسب والأوساخ اللزجة بشكل كامل.

2- خزانات المياه العلوية 

تعتبر الخزانات العلوية من أكثر أنواع خزانات المياه استخداماً في المنازل والمباني السكنية وغيرها من أنواع المباني والمنشآت المختلفة، لأنها خفيفة الوزن ويمكن أن تستوعب المباني الكبيرة أكثر من خزان على حسب السعة التي يحتاجها المكان، ويتعرض هذا النوع من الخزانات إلى التلوث الداخلي بسهولة وخاصةً في قصل الصيف، بسبب تفاعل الحرارة العالية مع المادة المصنوع منها الخزان، وتوفر لكم شركة غسيل خزانات بالقطيف خدمات شاملة لتعقيم وتنظيف وعزل هذا النوع خصيصاً من الخزانات.

ما هي خدمات شركة تنظيف خزانات بالقطيف 

إن عدم تنظيف وتعقيم الخزانات لفترات طويلة من الوقت تجعلها مصدر للإصابة بالكثير من المشاكل الصحية التي قد تصل إلى التسمم عند استهلاك المياع الملوثة، كما أن تسبب تضرر الأبنية نتيجة تسرب المياه من الخزان، ويجب أن تتأكد عزيزي العميل من مدى جودة الخدمات التي توفرها لك شركة غسيل خزانات بالقطيف قبل التعاقد معها ومن أهم المزايا التي توفرها لكم شركة “روضة السلام” ما يلي:

  • تستخدم الشركة مواد تنظيف آمنة تماماً وليس لها أي آثار على صحة البشرة.
  • نقوم باستخدام معدات وأدوات حديثة تساعد على كشط وإزالة الترسبات بدون التأثير على جدران وأرضيات الخزان.
  • تحرص الشركة على توفير فريق من خدمة العملاء جاهز للرد على اتصالاتكم طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، وذلك لسهولة التواصل مع العملاء.
  • توفر الشركة لعملائها الكرام أسعار معقولة في متناول يد الجميع، ولذلك نعتبر من أفضل الشركات التي توفر أجود الخدمات بأقل الأسعار.

وفي النهاية لا تتردد عزيزي العميل في التواصل مع أرقامنا الظاهرة أمامكم لطلب الخدمات التي توفرها الشركة وسوف نصل إليكم في أسرع وقت ممكن.

شركة تنظيف خزانات مياه بالقطيف 

خزانات المياه من أهم العناصر التي يجب الحرص على تنظيفها والعناية بها جيداً في المنازل، لأن المصدر الرئيسي للاستحمام والشرب أغراض الطبخ وغيرها من الأمور الهامة في المنزل، ويساعد عملية تنظيف الخزان في الحفاظ على المياه بداخله من التلوث أو تغيير خواصها الطبيعية بسبب تراكم الرواسب داخل الخزان وتفاعلها مع المواد المصنوعة منها.

لأن الخزانات تتعرض لدرجات حرارة عالية لفترات طويلة، ولذلك توفر لكم الشركة خدمات التعقيم والصيانة لجميع أنواع الخزانات على يد أفضل المتخصصين، ومن الضروري الحرص على سد جميع الثغرات التي توجد في جدار الخزان للتأكد من عدم دخول الحشرات إلى داخل الخزان أو الأتربة والغبار.

شركة تنظيف خزانات بالقطيف رخيصة 

يتوفر لدى شركتنا فريق متميز من العمالة المدربة التي تقوم بعملية تنظيف وتعقيم عميقة لجميع أجزاء الخزان من الداخل والخارج أيضاً عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يتم غلق المصدر الرئيسي للمياه أولاً قبل البدء في عملية تنظيف الخزان.
  • يقوم العمال بتصريف المياه الراكدة في قاع الخزان في شبكة الصرف الصحي أو خارج المنزل باستخدام مواسير مخصصة لذلك.
  • يتم كشط الرواسب والشوائب العالقة في أرضية الخزان باستخدام المعدات والأدوات المتوفرى لدى العمالة الفنية المدربة.
  • يقوم العمال بعد ذلك بتنظيف الخزان جيداً من الداخل باستخدام الفرش القوية ومواد التنظيف المستوردة والفعالة في إزالة الأتربة والأوساخ.
  • يتم القيام بعملية تطهير للخزان بعد التأكد من تنظيفه وشطفه جيداً من بقايا مواد التنظيف.
  • يقوم المشرف المختص بتحضير محلول مطهر من الكلور للتأكد من التخلص من الجراثيم والبكتيريا العالقة به مما يضمن لك الحفاظ على نقاء المياه لأطول فترة ممكنة.
  • يمكن بعد ذلك إعادة ملئ الخزان بالمياه النظيفة مرة أخرى.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالقطيف

توفر شركة غسيل خزانات بالقطيف أفضل المواد والمعدات التي تستخدم في تعقيم الخزانات، وسوف نقدم لكم أهم النصائح التي تساعد في الحفاظ على مياه الخزان نظيفة ومعقمة لأطول وقت ممكن كالتالي:

  • يجب الحرص على اختيار أنواع جيدة الصنع من خزانات المياه لكي لا تتفاعل مع العوامل الخارجية، أو تتسبب في تسريب المواد الكيميائية المصنوعة منها إلى مياه الشرب.
  • من الضروري التأكد من غلق الخزان جيداً بحيث لا يكون معرضاً لدخول الحشرات والأتربة إلى داخله.
  • يفضل القيام بعملية العزل المائي والحراري للخزانات لدى شركة عزل خزانات بالقطيف، لكي تساهم المواد العازلة في الحفاظ على المياه وحمايتها من التلوث.
  • عليك وضع الخزان في مكان مناسب لكي لا تتعرض للدرجات الحرارة العالية أو مياه الأمطار والصرف الصحي وغيرها.

وفي النهاية وبالإضافة إلى جميع النصائح السابقة، يجب التأكد من التعاقد مع شركة غسيل خزانات للقيام بأعمال تنظيف وتعقيم الخزانات بشكل منتظم، فقط اتصلوا بنا وسوف نوفر لكم أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب