شركة تنظيف مكيفات بعرعر

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف من أكثر الخدمات التي يحتاجها الكثير من الأشخاص والمقيمين في منطقة القطيف، لأن المكيفات تعتبر من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عن وجودها تماما سواء في المباني السكانية أو المنشآت والمباني المختلفة كالمستشفيات والمدارس والمطاعم وغيرها، ويتسبب تراكم الغبار والأتربة على أجزاء المكيف الداخلية والخارجية حدوث أعطال في المكيف وقلة كفاءته مع مرور الوقت.

وتحتاج عملية تنظيف المكيف إلى توافر عدة عناصر لكي تتم على أكمل وجه، ومن أهمها وجود فريق عمل مدرب ومتخصص على أحدث طرق ووسائل التنظيف للحديثة، وتوافر مواد التنظيف الآمنة تماماً على وحدات المكيفات بأنواعها المختلفة، وتقدم لكم شركة روضة السلام أفضل خدمات التنظيف والصيانة الشاملة للمكيفات بأنواعها المختلفة.

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

قد يعتقد الكثير من الناس أن عملية تنظيف المكيفات ليست من المهام الضرورية التي يجب القيام بها بشكل دوري مرتين على الأقل سنوياً، وسوف نوضح لكم في النقاط التالية مدى الآثار الجانبية السلبية التي تسببها تراكم كميات كبيرة من الأتربة على وحدة المكيف:

  1. قلة كفاءة وعمل المكيف.
  2. قلة تبريد المكيف بشكل واضح.
  3. قصر العمر الافتراضي للمكيف.
  4. تعرض المكيف للأعطال بشكل مستمر.
  5. توزيع الهواء البارد بشكل خاطئ، ويكون محمل بالغبار والأتربة.
  6. استهلاك المزيد من الطاقة الكهربائية وارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء.
  7. تعرض المقيمين في المكان لأمراض الجهاز التنفسي والأمراض الجلدية بسبب انتشار الغبار في المكان.

ما هي مميزات شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

غسيل المكيفات من الأمور التي لا يستطيع الكثير من الأشخاص القيام بها بمفردهم ولذلك من الضروري اللجوء إلى شركة غسيل مكيفات متخصصة، وهناك أنواع مختلفة من أجهزة التكييف مثل المكيفات المركزية ومكيفات سبليت ومكيفات الشباك وغيرها، ويجب أن يكون فريق العمل مدرب جيداً على كيفية التعامل مع كل نوع منها للتأكد من عدم حدوث أي ضرر أو تلف للجهاز أثتاء عملية التنظيف.

وتوفر لكم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات، بالإضافة إلى وجود فريق من مهندسي الصيانة والفنيين المتخصصين في إصلاح أعطال التكييف وتغيير القطع التالفة، وبعد ذلك تبدأ مرحلة التنظيف والتعقيم باستخدام مواد تنظيف وتعقيم متخصصة.

افضل شركة تنظيف مكيفات

تمتلك شركة روضة السلام مجموعة من العمالة المدربة التي تقوم بغسيل المكيفات بطريقة علمية حديثة حيث تقوم بعدة خطوات هامة تمكنهم من الحصول على نظافة مثالية للميكفات ومن أهم تلك الخطوات ما يلي:

  • يتم فصل التيار الكهربائي عن الجهاز تماماً قبل البدء في عملية التنظيف.
  • يقوم العامل المختص بفك الغطاء الخارجي ويتم غسيله وتنظيفه جيداً باستخدام مواد منظفة مخصصة لتنظيف قطع وأجزاء المكيفات فقط.
  • تقوم العمالة المدربة في الشركة باستخدام بعض الأجهزة الحديثة أثناء عملية التنظيف مثل أجهزة الضغط التي تساعد في تنظيف مجرى المكيف وإزالة الأتربة العالقة بها تماماً.
  • يقوم عمال الصيانة بالكشف عن أجزاء المكيف من الداخل والخارج للتأكد من أن الجهاز صالح تماماً للاستخدام ولا يوجد به أي أعطال.
  • يتم إعادة تركيب أجزاء المكيف مرة أخرى ثم يتم تجربة تشغيله للتأكد من سلامته.

ارخص شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف

تعتبر شركة روضة السلام من أهم شركات تنظيف مكيفات بالقطيف على الرغم من وجود الكثير من الشركات المتخصصة في هذا المجال، إلا أن شركتنا تعتبر هي الرائدة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، لأنها تنفرد بعدد من المزايا ومن أهمها استخدام أدوات ومعدات حديثة وعالية الجودة لتنظيف المكيف جيداً من الداخل والخارج، ولا تقتصر الخدمات التي نقدمها على التنظيف فقط، ولكننا لدينا فريق عمل مؤهل لجميع أعمال الصيانة والفك والتركيب.

وتحرص شركة غسيل مكيفات بالقطيف على تقديم أرخص الأسعار التي تعتبر في متناول الجميع وهي أسعار معقولة غير قابلة للمنافسة مع أسعار الشركات الأخرى العاملة في هذا المجال، ونحرص على تقديم أقوى العروض والخصومات الهائلة من وقت لآخر، فالأسعار التي نوفرها لا تقارن بجودة الخدمات التي نقدمها للعميل.

شركة تنظيف مكيفات بعرعر

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقطيف

هناك بعض الأمور والمعايير التي يجب التأكد منها قبل التعامل مع شركة تنظيف فلل بحائل  ومن أهم نوع المعدات والأجهزة التي تستعين بها الشركة أثناء أعمال التنظيف، بالإضافة إلى توفير مواد تنظيف آمنة وعالية الجودة لضمان القضاء تماماً على الغبار والأوساخ التي تكون متراكمة فوق أجزاء المكيف، وتمتلك شركتنا خبرة طويلة في هذا المجال مع توفير أسعار تنافسية لهذه الخدمات مما يجعلنا من أفضل الخيارات الميسورة للشركات والمباني الكبيرة التي تستخدم أجهزة المكيفات المركزية.

وتعتبر المكيفات المركزية من أنواع المكيفات التي تحتاج إلى خبرة طويلة للتعامل معها لضمان عدم إصابتها بالتلف، حيث غالباً ما تتوفر في الأماكن الكبيرة مثل المستشفيات والمطاعم والشركات والمولات وغيرها، ولدينا أفضل فريق من العمال والمهنيين ذوي الخبرة الطويلة المدربين على التعامل مع هذا النوع من المكيفات على أكمل وجه ممكن.

ارقام شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

تحرص شركة غسيل مكيفات بالقطيف على اختيار أفضل الفنيين والعمال في مجال تنظيف وغسيل وصيانة المكيفات بعناية ويتم إجراء بعض الاختبارات أولاً للتأكد من مدى خبرتهم في هذا المجال لنضمن لكم سلامة المكيف الخاص بكم، وتقوم الشركة بعمل دورات تدريبية لهؤلاء العمال لفترات طويلة للتعرف على كل جديد ومميز في هذا المجال واستخدم أحدث المعدات والأدوات التكنولوجية المستخدمة عالمياً.

وتوفر لكم خدمات التنظيف والصيانة الدورية للعملاء الجدد والحاليين للتأكد بأسعار قليلة تناسب جميع فئات المجتمع، ويقوم فريق العمل بزيارات دورية خلال فترة التعاقد، وعمل فحص من فترة إلى أخرى على غاز الفريون الموجود داخل المكيف للتأكد من عدم وجود تسريبات به، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من قطع غيار مكيفات الهواء.

شركة غسيل مكيفات بالقطيف

إن روضة السلام هي من أفضل الشركات التي تقدم خدمات تنظيف المكيفات على مستوى مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، وتلتزم الشركة بتلبية رغبات واحتياجات العميل في أسرع وقت ممكن، فبمجرد طلب الخدمة سوف يتم إرسال فريق العمل المجهز بأدوات ومعدات التنظيف والصيانة في نفس اليوم، وتحرص الشركة على تقديم ضمان على جميع خدماتها للعملاء، فنحن شركة موثوقة ولها خبرة طويلة في هذا المجال.

شركة تنظيف مكيفات بعرعر

اسعار تنظيف المكيفات في القطيف

وتساعد عملية التنظيف الدورية للمكيفات في توفير استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة ملحوظة، لأن الأتربة والغبار التي تكون متراكمة فوق الملفات الداخلية للمكيف يسبب في استهلاك المزيد من الكهرباء أثناء عمل المكيف، ويتم إجراء عمل فحص شامل للمواسير والملفات الداخلية الموجودة داخل المكيف للتأكد من سلامتها تماماً.

إذا كنت تعاني عزيزي العميل من وجود أي مشاكل في الوحدة الخاصة بك، ولا تزال متردد بسبب القلق والخوف من الأسعار المبالغ بها التي تقدمها بعض الشركات، فنود أن نطمئنك بأن اسعار شركة تنظيف مكيفات بالقطيف تعتبر من أرخص الشركات التي تقدم جودة عالية في مجال الصيانة والتنظيف، فلا تتردد في الاتصال بنا على أرقامنا الظاهرة أمامكم وسوف يتم إرسال الفني المختص على الفور إلى مكان العميل.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب