شركة عزل بالقطيف

يعاني الكثير من الأشخاص من ارتفاع درجات الحرارة في المنزل طوال الوقت وخاصةً في الأدوار العليا، مما يجعلهم في حاجة دائمة إلى تشغيل المكيفات واستهلاك الكثير من الطاقة الكهربائية لمواجهة الحرارة المرتفعة ويكلف ذلك مبالغ مادية ضخمة، ولهذا فإن شركة عزل بالقطيف توفر لكم أفضل خدمات العزل الحراري والمائي للأسطح والمنازل، وتساعد هذه المواد العازلة في تخفيض درجة حرارة المنازل والمباني لأنها تصنع عازل قوي بينها وبين أشعة الشمس القوية مما يضمن لك أقصى حماية لسطح منزلك بأرخص الأسعار المتوفرة في الأسواق ونقدم لكم جودة خدمات ليس لها مثيل.

شركة عزل بالقطيف 

توفر شركة روضة السلام جميع أنواع العزل للأسطح والحوائط والخزانات مثل العزل المائي والحراري الذي يوفر لكم حماية قصوى في طوال السنة في الصيف والشتاء أيضاً، حيث تتسرب مياه الأمطار والسيول من سطح المنزل مما يؤثر على الخرسانة وحديد المسلح للبناء ويهدد سلامته، ولذلك نقوم بعمل العزل المائي في الأسطح وأرضيات المطابخ والحمامات والخزانات للوقاية من التسربات المائية التي تسببها مواسير الصرف الصحي ومواسير المياه التالفة.

وتؤثر التغيرات الجوية التي تحدث في فصل الصيف على سطح المنزل، وتعتبر القطيف من أكثر مدن المملكة العربية السعودية المعروفة بارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف وخاصةً في فترة الظهيرة، وتتسرب هذه الحرارة العالية إلى داخل المنزل مما يؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل وينتج عن ذلك أهدار الكثير من الأموال نتيجة إرتفاع فاتورة الكهرباء لأن المكيفات من أكثر الأجهزة الكهربائية التي تستهلك الطاقة الكهربائية.

شركة عزل اسطح بالقطيف 

تتعرض الأسطح للتشققات والشروخ بسبب تساقط مياه الأمطار بصفة مستمرة على الأسطح وخاصةً عند ركود هذه المياه فترات زمنية طويلة على السطح مما يتسبب في تآكل البنية الأساسية والأعمدة الخاصة بالمنزل، ولهذا فإن شركة عزل بالقطيف توفر لكم أفضل العوازل التي تحمي السطح تماماً من مخاطر الرطوبة والتسريبات المائية التي تتعرض لها المنازل.

ويصنف العزل المائي الذي يقدمها شركة روضة السلام بأفضل أنواع العزل المقدمة على مستوى منطقة القطيف، لأن المواد الخام العازلة التي تعتمدها الشركة تتميز بالقوة والصلابة العالية، وتوفر لكم الشركة طاقم عمل متميز ومدرب على أحدث طرق تركيب الطبقات العازلة لتمنع تسرب مياه الأمطار من خلالها تماماً.

شركة عزل فوم بالقطيف 

تعتمد شركة عزل بالقطيف على مادة الفوم لتطبيق العزل المزدوج المائي والحراري أيضاً، لأن مادة الفوم تعتبر من أفضل المواد التي تتناسب مع جميع الأماكن فهو خفيف الوزن ولا يؤثر إطلاقاً على المبنى، كما أن لديه قدرة عالية على توفير الحماية من تسربات المياه ويعزل حرارة الشمس عن السطح أيضاً، وهي مادة عالية الجودة لا تتأثر بالتقلبات المناخية المختلفة، وتتمثل أهمية العزل بالفوم في النقاط التالية:

  • يساعد الفوم في حماية سطح المبنى تسربات مياه الأمطار والخزانات.
  • يعمل على حماية المبنى من الأحماض التي تتواجد في مياه الأمطار وقد تؤدي إلى تآكل السطح.
  • يساعد في حماية المنزل من ارتفاع درجات الحرارة الشديدة في فصل الصيف.
  • يعمل على توفير قدر كبير من الأموال لأنه يقلل الحاجة إلى استخدام الطاقة الكهربائية.
  • يستخدم الفوم في عزل جميع المباني أياً كان حجمها لأنه مادة خفيفة الوزن ولا يسبب أي ثقل على المبنى.
  • يعتبر الفوم من أنواع العزل الرخيصة ولذلك يعتبر من أفضل أنواع العزل التي تكون في متناول الجميع.

شركة عزل خزانات بالقطيف 

تمتلك شركة عزل خزانات بالقطيف فريق عمل مجهز ومختص لعزل خزانات المياه بكافة أنواعها، وخاصةً الخزانات التي تتواجد فوق أسطح المباني لأنها تكون معرضة بشكل دائم لأشعة الشمس القوية التي تؤثر على المياه بداخله، كما تعرضه أيضاً للشروخ والتشققات وبالتالي تسريبات المياه.

وتستخدم الشركة أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة لتنفيذ عمليات العزل للخزانات بالشكل والجودة المطلوبة، ولدينا مجموعة من المهندسين يقومون بالإشراف على العمل ويتم استشارتهم في النوع المناسب للعزل على حسب طبيعية المكان، وتوفر لكم الشركة خدمات المتابعة الدورية والضمانات اللازمة للتأكد من أن أعمال العزل قد تمت بالشكل الصحيح، وتساعد هذه الطريقة التي نتبعها في الوصول إلى أفضل النتائج التي ترضي جميع العملاء.

وقد أثبتت الشركة خبرة طويلة وسمعة طيبة في أعمال العزل المائي والحراري في السنوات الأخيرة بفضل اعتمادنا على أفضل المعدات الحديثة التي تمنحنا نتائج مرضية في وقت وجيز جداً، ونحن متوفرين طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة وكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على الأرقام الظاهرة أمامك.

ما هي مراحل العزل في شركة عزل بالقطيف 

تحرص شركة عزل اسطح بالقطيف على استخدام مواد عالية الجودة تساعد في حماية المنازل والأسطح من تسريبات المائية في ظل سقوط الأمطار والتسريبات الحرارية في فصول الصيف حيث ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، ويقوم العمال المدربين في الشركة باتباع بعض الخطوات الهامة عند القيام بعملية العزل للأسطح ومن أهمها:

  • يتم أولاً القيام بعملية تنظيف السطح تماماً من الأتربة والشوائب، ولدينا عمال متخصصون في إصلاح الشقوق والكسور من الأرضيات والخرسانة.
  • يتم القيام بتركيل مواسير لتصريف مياه الأمطار في المجرى المناسب لها لنضمن عدم بقائها فترة طويلة على سطح المنزل.
  • يبدأ بعد ذلك تركيب طبقات من مادة البيوتين والخيش المقطرن أو الفوم على حسب رغبة العمل وطبيعة المكان.
  • يتم تركيب عدة طبقات من المواد العازلة لكي توفر أقصى حماية ممكنة من التسريبات المائية والحرارية.
  • يتم وضع ألواح المادة العازلة عند الانتهاء من تركيب هذه الطبقات.

تتم جميع هذه الخطوات السابقة تحت إشراف الخبير المختص، والذي يقوم بمتابعة العمل أثناء سير العمل للتأكد من مدى جودة الخدمة وعدم وجود أي مشاكل، ويمكن تطبيق المواد العازلة في أرضيات الحمامات والمطابخ ومواسير الصرف الصحي أيضاً، لكي نحافظ على كفاءة المبنى ونحافظ على جودة المناخ بداخله، لأن هذه الطبقات العازلة تقلل من الفروق الحرارية الموجودة خارج وداخل المنزل.

شركة عزل رخيصة بالقطيف 

قد يعتقد الكثير من الأشخاص أن عملية العزل للأسطح والمنازل ليس من الضروريات أو الأساسيات التي يجب الحرص على تنفيذها في جميع المباني، ولذلك فسوف توضح لكم شركة عزل بالقطيف مدى أهمية اللجوء إلى عزل الأسطح والخزانات في النقاط التالية:

  • تساعد عملية عزل الأسطح على خفض درجات الحرارة في المنزل، وتوفير مناخ معتدل داخل المنزل طوال أيام السنة.
  • تعمل العوازل على منع تسريب الحرارة والمياه من خارج المنزل إلى داخله.
  • يوفر لكم العزل الكثير من الأموال لأنه يقلل من الحاجى إلى استخدام الأجهزة الكهربائية في التبريد في فصل الصيف أو أنظمة التدفئة في فصل الصيف.
  • يعمل العزل المائي للخزانات بأنواعها المختلفة على حماية حوائط وأرضيات الخزان من التشققات والشروخ التي تؤدي إلى تلوث المياه بالأتربة والحشرات الصغيرة.

وتوفر لكم شركة روضة السلام كافة هذه الفوائد وأكثر نتيجة استخدام مواد عازلة عالية الجودة، لأننا نحرص على اتباع كل جديد يصدر عالمياً في مجال العزل ونستخدم الوسائل التكنولوجية الحديثة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب