شركة كشف تسربات بالقطيف

شركة كشف تسربات بالقطيف واحدة من أهم الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال الكشف عن أماكن تسربات المياه في المنازل والمباني المختلفة باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة بدون الحاجة إلى تكسير الحوائط والأرضيات والجدران، ثم يتم بعد ذلك العمل على معالجة هذه التسريبات بأفضل الحلول الممكنة.

لأن هذه التسربات المائية لها العديد من المخاطر التي تُهدد سلامة البناء، كما تؤدي إلى الارتفاع الشديد والمفاجئ في فواتير المياه الخاصة بكم، وتساهم الشركة في إيجاد أفضل الطرق التي تساعد في التعرف على مكان التسريب بدقة عالية وفي وقت وجير على أيدي كبرى الكوادر والمتخصصين في هذا المجال.

شركة كشف تسربات بالقطيف 

يقصد بحدوث تسريبات مائية في المكان بخروج المياه عن مسارها الطبيعي والصحيح وسيرها خارج مواسير المياه وشبكات الصرف الصحي، وتحدث هذه التسريبات نتيجة لأسباب مختلفة من بينها حدوث خلل أو شرخ في هذه المواسير مما يؤدي إلى تسريب المياه وانتشارها في الحوائط والأرضيات، وقد تكون هذه التسريبات ظاهرة ومن السهل اكتشافها والتعامل معها بسهولة وبسرعة، وفي بعض الأحيان تكون مخفية وتحتاج إلى استخدام أجهزة ومعدات متخصصة لاكتشافها، ويجب عدم الإهمال في البحث عنها واكتشافها لأنها تسبب الكثير من الأضرار والمخاطر التي يمكن أن تصيب المبنى.

تحتاج عملية اكتشاف التسريبات الغير مرئية إلى توفير بعض الأجهزة والمعدات الحديثة بدون حدوث أي تكسير في المكان، وتوفر لكم الشركة أفضل هذه الأنواع والمعدات الحديثة التي نعتمد عليها في تنفيذ أعمال الكشف عن مكان التسريب، ويتم استيراد هذه الأجهزة من الدول الخارجية، لكي نضمن لكم عزيزي العميل الحصول على أعلى قدر من الجودة والكفاءة العالية، بالإضافة إلى وجود كوادر بشرية من الخبراء والفنيين المختصين في هذا المجال والمدربين جيداً على اكتشاف أماكن التسريب حتى في أدق الأماكن والتي يصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية القديمة.

ما هي أسباب حدوث تسربات المياه 

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث التسريبات المائية في المنازل والمباني المختلفة التي يعاني منها المواطنين، وسوف تقدم لكم شركة كشف تسربات بالقطيف رخيصة أبرز الأسباب أو العوامل التي تؤدي إلى حدوث هذه التسريبات وهي:

  • حدوث كسور أو شروخ في المواسير أو التمديدات المغذية للمنزل مما يؤدي إلى حدوث تلف في شبكة الصرف الصحي.
  • تراكم كميات كبيرة من مياه الأمطار على سطح المنزل، وقد تتسرب هذه المياه إلى داخل المنزل من خلال فتحات في الشبابيك أو نتيجة وجود تشققات في الجدران والحوائط.
  • انسداد البالوعات أو مواسير المجاري ومواسير الصرف الصحي في المنزل، ويكون السبب في ذلك عدم جودة المواسير وأدوات السباكة منذ تأسيس المنزل.
  • حدوث تسريبات مائية من خزانات المياه فوق الأسطح أو غيرها من الخزانات بسبب وجود شقوق وشروخ في هذه الخزانات نتيجة عدم وجود مادة عازلة على هذه الخزانات.

افضل شركة كشف تسربات مياه بالقطيف 

تمتلك شركة كشف تسربات بالقطيف أفضل الخبراء والفنيين المتخصصين في التعامل مع مشاكل التسريبات المائية بالقطيف ويتم العمل على إصلاح هذه الأعطال على الفور، ونستخدم في ذلك أحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية التي تساهم في عملية الكشف أو العلاج، ولعل من أهم المزايا التي تنفرد بها الشركة هي تقديم أسعار بسيطة في متناول الجميع بالإ ضافة إلى تقديم الكثير من العروض والخصومات المختلفة لجميع العملاء الحاليين والجدد، لأن هذه المشكلة تعتبر من أكثر المشاكل المزعجة والمؤرقة للكثير من الأشخاص والمواطنين داخل المملكة العربية السعودية، ونحن نسعى إلى معالجة هذه المشاكل دون الحاجة إلى دفع مبالغ مالية كبيرة.

ويتعرض المبنى إلى حدوث مخاطر وأضرار جسيمة نتيجة حدوث التسريبات المائية تسبب خسائر وأضرار مادية على صاحب المبنى، وتعتبر شركة روضة السلام هي أفضل مؤسسة في الكشف الشامل عن أماكن تسربات المياه والعمل على معالجتها بدقة وإتقان جيد.

ما هي علامات وجود تسريبات مائية في المنازل؟

هناك بعض العلامات أو الأعراض التي تظهر في الأماكن سواء كانت في المنازل أو المباني المختلفة وتدل هذه العلامات على وجود تسربات مائية في هذه الأماكن ومن أهمها ما يأتي:

  • ارتفاع شديد في قيمة فاتورة المياه الشهرية عن المعتاد رغم عدم حدوث أي تغيرات في معدل استهلاك الأسرة للمياه، وذلك لتنقيط المياه المستمر.
  • ظهور رائحة كريهة في المنزل، وتنتشر هذه الرائحة نتيجة ارتفاع نسبة الرطوبة في المنزل وحدوث التعفن في بعض الأماكن التي يحدث بها تشبع بالمياه.
  • ظهور شقوق أو شروخ في جدران المنزل أو البناء نتيجة ارتفاع مستوى الرطوبة وانتشارها في المكان.
  • سقوط طلاء أو الدهانات من على الحوائط وظهور الجدران باللون الغامق نتيجة بلل المياه في الأسقف أو الجدران.
  • ظهور فواصل كبيرة أو شقوق أو انفصال بين السيراميك والبلاط لانتشار الرطوبة والمياه تحت الأرضيات وإصابتها بالرطوبة.

خدمات شركة كشف تسربات بالقطيف 

توفر لك عزيزي العميل شركة روضة السلام مجموعة من الخدمات والأعمال التي تتعلق بالتسريبات المائية في المنازل والمباني ومن أهم هذه الخدمات ما يأتي:

  1. توفر لكم الشركة خدمات الكشف الشامل لجميع الأماكن الدقيقة في المنزل للوصول إلى مكان التسريب بدقة عالية بالاعتماد على أحدث الأجهزة.
  2. لا تعتمد الشركة في أعمال الكشف عن التسربات بالتكسير والهدم والتخريب في حوائط وأرضيات البناء، وأنما نعتمد على تقنيات حديثة ومتطورة تناسب طبيعة المكان.
  3. تقدم شركة كشف تسربات مياه بالقطيف خدمات الكشف عن التسريبات في خزانات المياه بأنواعها وأحجامها المختلفة بدقة وجودة عالية.
  4. لدى الشركة عمالة مدربة ومتخصصة في الكشف عن أماكن التسريبات ومعالجتها في المطابخ والحمامات والمسابح وغيرها، لأنها تعتبر من أكثر الأماكن التي تتعرض للتسريبات.
  5. توفر الشركة مجموعة من السباكين والفنيين المتخصصين في معالجة مشاكل السباكة وتغيير مواسير المياه التالفة واستبدالها بأنواع أخرى أصلية وجيدة الصنع لا تعرض المكان لحدوث تسريبات مائية مرة أخرى.

ارخص شركة كشف تسربات بالقطيف 

تهتم شركة كشف تسربات مائية بالقطيف بتوفير أسعار بسيطة للسادة العملاء وخصومات تناسب الجميع، وتتمتع الشركة بخبرة طويلة في هذا المجال لأنها تعتمد على أجهزة عالية الجودة في عمليات الصيانة ومعالجة التسريب ويتم الإشراف على العمال من قبل خبير للتأكد من إنهاء التسريب بالكامل وتنظيف المكان جيداً وتعقيمه للحفاظ عليه والتخلص من الحشرات والروائح الكريهة وغيرها من الأضرار والمشاكل التي تسببها التسريبات المائية.

تقدم الشركة خدمات الكشف عن التسريبات في الأسطح والخزانات والمطابخ وحمامات السباحة وغيرها من الأماكن التي يمكن أن تتعرض للتسريبات بشكل احترافي، وتقوم الشركة بفحص وصيانة جميع أدوات السباكة ومواسير المياه ويتم استبدال هذه الأدوات التالفة بأخرى جيدة الصنع وعالية الجودة، ويتم أيضاً معالجة انسداد مواسير الصرف الصحي والمجاري وصيانتها وتصليحها لأن إهمالها يؤدي إلى حدوث تسريبات مائية كبيرة.

بعد الانتهاء من عمليات الكشف والفحص والمعالجة يتم التحقق من تنفيذ هذه الأعمال بالجودة المطلوبة من خلال المشرف المختص بالشركة، ونمنح للعميل شهادة ضمان على الأعمال التي تم تنفيذها لنضمن للعميل عدم حدوث أي تسريب تم معالجته مرة أخرى.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب